SpyToMobile

4.10.5

تطبيق تتبع لا يمكن الكشف عنه وموثوق به

5.0

2

175k

تقييم هذا التطبيق

إذا كنت قد قمت بتحميل أي نوع من برنامج التجسس، ستدرك أن البيانات عادة مغشوشة والمعلومات المتوفرة مزورة أو غير صحيحة لتجعلك تعتقد أن التطبيق يعمل بشكل صحيح.

SpyToMobile هو التطبيق الذي يتجسس في الواقع بشكل صحيح ويسلم جميع البيانات التي تبحث عنها بطريقة دقيقة ومحدثة. على الرغم من أنه قد يتم استخدامه لأغراض غير قانونية، وربما يجب حظره، يمكنك الاستفادة منه بطريقة شخصية أكثر وشرعية: لتتبع تحركاتك الخاصة كما هو الحال في سجل المواقع جوجل، على سبيل المثال، أو لمعرفة مكان جهازك في حالة فقدان أو سرقة.

أول شيء يجب القيام به هو تثبيت التطبيق على جهازك. للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى إضافته باعتباره ودجيت إلى أي من النوافذ الرئيسية، مع الأخذ في الاعتبار أن رمز سيكون غير مرئي تماما لكي لا يعلم أي شخص انه هناك. الاسم الذي يحصل على تخزين SpyToMobile هو النسخ الاحتياطي للبيانات، مما يساعد على إخفاء التطبيق من أعين المتطفلين.

عندما يتم تثبيته، عليك تسجيل مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن ثم استخدامه لتسجيل الدخول على موقع SpyToMobile. على صفحة الويب سترى خريطة مع المكان المحدد للجهاز حيث تم تثبيت التطبيق، سجل كامل من المكالمات والرسائل القصيرة، ونسبة البطارية، وغيرها من البيانات مثل ما إذا كان يتم تنشيط GPS أو يتم توصيل الجهاز الى الواي فاي. هذه الأداة تفعل مثل هذه المهمة المكثفة من تتبع أنه يسجل كل الأماكن التي كان فيها الجهاز، وصولا الى الدقيقة التي انتقل إلى شارع معين.

تأكد من استخدامك المناسب لهذه الأداة - على سبيل المثال، من خلال تتبع مكان وجود أطفالك، أو دعم مكالماتك أو نصوصك، أو تقديم المساعدة لأفراد العائلة الذين يحتاجون إليها، دائما بإذنهم. يقدم SpyToMobile عدد كبير من خيارات التتبع، طالما يمكنك استخدامه بمسؤولية وشرعية.
المتطلبات

يتطلب اندرويد 4.1 أو أحدث

Uptodown X